جميع حلقات مسلسلات رمضان ٢٠١٩

حرملك  - مسافة امان -  زلزال - حكايتي - ولد الغلابة - الهيبة الحصاد - خمسة ونص - حلقات هوجان -  لمس اكتاف -  ابو جبل -  زي الشمس - العاصوف 2 - كلبش 3 - الكاتبباب الحارة 10 - حلقات مسلسل حدوتة مره - دقيقة صمت - دفعة القاهرة - شقة فيصلقابيل  - بدل الحدوته 3 - فكرة بمليون جنية - شورا الشام العتيقة - اولاد الحال - جميع حلقات مسلسل سلاسل ذهب

التالي


اتهام رونالدو بقضية اغتصاب .. ملخص الحكاية

244 المشاهدات
3OYOON Tube
47
نشرت في 06 Oct 2018 / في آخر

تقرير القضية وظروفها :
أصدر رونالدو بيانا على حسابه على تويتر أنكر فيه الاتهامات، وأكد أنه سيسعى لإبراء نفسه ولكنه لن يتكلم لوسائل الإعلام "حول قصة اختلقها البعض ليروجوا لأنفسهم على حسابه".

وانضم رونالدو لفريق يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري من ريال مدريد الإسباني في صفقة تعدت 99 مليون جنيه استرليني.

وقال رونالدو في مقطع مصور نشره على حسابه في موقع إنستغرام الأسبوع الماضي "إنهم يسعون للشهرة باستخدام اسمي في أمور كهذه. إنه أمر طبيعي".

وأكد محامو رونالدو أنهم سيقاضون مجلة دير شبيغل الألمانية ، التي كانت أول من نشر هذه الاتهامات.

وقالت المجلة إن مايورغا توصلت لاتفاق عام 2010 مع محامي رونالدو يقضي بحصولها على تعويض قدره 375 ألف دولار مقابل عدم توجيه اتهامات علنية لرونالدو، لكن محاميها يسعى لإعلان الأمر حاليا.

أما شرطة لاس فيغاس فقالت إن هناك تحقيقا بدأ في يونيو/ حزيران عام 2009 حول "اغتصاب مايورغا" لكن ليس هناك متهم أو مشتبه به في هذه القضية.

عبرت شركة نايكي الأمريكية للملابس الرياضية عن قلقها من الاتهامات التي وجهت مؤخرا للاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو حول "واقعة اغتصاب" قديمة تعود إلى عام 2009.

وقالت الشركة التي ترتبط بعقد مع رونالدو تبلغ قيمته مليار دولار إنها تراقب الموقف عن كثب، وهو نفس الموقف الذي اتخذته شركة إي إيه سبورت لألعاب الكمبيوتر والألعاب الرقمية.

وكان رونالدو قد أنكر الاتهامات التي وجهتها إليه الأمريكية كاثرين مايورغا بأنه اغتصبها في جناحه في أحد فنادق لاس فيغاس عام 2009.

وتقول مايورغا البالغة من العمر 34 عاما إنها شعرت بالرغبة في كشف الأمر، إذ تأثرت بحركة "أنا أيضا" المناهضة للتحرش الجنسي.

ودعم نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب له رونالدو بدءا من الموسم الجاري، في تدوينة على حساب النادي على موقع تويتر نجم كرة القدم، قائلا إن "رونالدو أظهر قدرا عاليا من الإخلاص و الاحترافية خلال الأشهر الماضية وهو ما يقدره الجميع هنا".

تقرير آخر من الوكالة الألمانية عن قضية اتهام رونالدو بالاغتصاب :
قالت المحامية المعنية بالدفاع عن المرأة الشابة التي اتهمت نجم كرة القدم، كريستيانو رونالدو، باغتصابها، إن موكلتها استمدت الشجاعة من حركة "مي تو" لكي تتقدم بشكوى ضده.

ومن جانبه، نفى مهاجم فريق "يوفنتوس" الايطالي ارتكابه لأي مخالفات، وذلك بعد أن اتهمته كاثرين مايورغا /34 عاما/ باغتصابها في مدينة لاس فيغاس الاميركية، في عام 2009.

وفي مؤتمر صحفي عُقد في لاس فيغاس يوم أمس الأربعاء، قالت المحامية ليزلي ستوفال: "إن حركة "مي تو" والنساء اللواتي نهضن وكشفن عن الاعتداءات الجنسية علنا، أعطوا مايورغا الكثير من الشجاعة، ومكنوها من التقدم بشكواها المدنية والتوجه إلى الشرطة ".

وأشارت ستوفال إلى أن مايورغا التي لم تحضر المؤتمر الصحفي، تركت لاس فيغاس للهروب من الاهتمام المحيط بالقضية.

وقالت: "لقد قررت (مايورغا) الابتعاد عن وسائل الإعلام والأنظار، بسبب حالتها النفسية، فالأمر ليس مريحا لها".

وكانت مايورغا قالت في مقابلة مع مجلة "دير شبيغل" الالمانية في الاسبوع الماضي إنها قررت الحديث عن الواقعة في أعقاب انتشار حركة "مي تو".

من ناحية أخرى، خرج رونالدو من قائمة المنتخب البرتغالي قبل مواجهة بولندا واسكتلندا الاسبوع المقبل. وجاء استبعاد قائد المنتخب البرتغالي وهدافه التاريخي وسط الأزمة التي يعيشها اللاعب بعد تورطه في قضية الاغتصاب.

وكتب رونالدو على حسابه الالكتروني الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الأربعاء: "أنكر بشدة تلك الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل ما أؤمن به... حرصا على عدم تلويث اسمي، أرفض الدخول في تلك القصة التي اختلقها أفراد يسعون للشهرة على حسابي".

وأضاف نجم يوفنتوس الإيطالي: "ضميري الصافي سوف يسمح لي بانتظار نتائج أي تحقيق، وكذلك جميع التحقيقات بكثير من الهدوء والطمأنينة".

وأشارت تقارير إعلامية انتشرت على نطاق واسع إلى أن الشرطة في لاس فيغاس أعادت فتح تحقيق في ادعاء بالاغتصاب تقدمت به إحدى الفتيات ضد رونالدو في عام 2009.

ويعتبر رونالدو /33 عاما/ أحد الشخصيات الرياضية الأكثر شهرة في العالم حاليا.

وقد فاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم خمس مرات، كما توج بخمسة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما فاز مع منتخب البرتغال ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا.

وانتقل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في شهر يوليو الماضي مقابل 100 مليون يورو (115 مليون دولار).

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

التالي